سبيتاني

تقرير

اللإتصال بالمتجر

حول المتجر keyboard_arrow_down

بدأت رحلتنا في عام 1961 عندما أسس أكرم عيسى سبيتاني الشركة. منذ ذلك الحين، تطورنا بفخر لنصبح الرواد في توزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في فلسطين. إلتزامنا بالتركيز على الزبون كان العامل المحوري في نجاحنا، حيث نسعى باستمرار لفهم وتلبية احتياجات زبائننا الكرام المتجددة.

تُعتبر النزاهة ركيزة عملنا، حيث توجه كل فعل لدينا. نتعامل بأقصى درجات الشفافية، النزاهة، والمسؤولية الأخلاقية في جميع التفاعلات مع العملاء والشركاء وأصحاب المصلحة.

يظهر التزامنا بالإبتكار من خلال الشراكات الاستراتيجية وتركيزنا على استقطاب أحدث التقنيات، من خلال ضمان حقوق التوزيع الحصري للعلامات التجارية العالمية مثل إل جي، بيكو، بيسل، فيليبس، وميديا، نضمن لعملائنا الوصول إلى منتجات وحلول حديثة، كما نفخر بتقديم منتجات دايسون وأسوس، بالإضافة كموزع معتمد لشركة آبل في السوق الفلسطيني، حيث نقدم مجموعة واسعة من الخيارات عالية الجودة.

التعاون أساس عملنا، كفريق من الخبراء، نعمل معًا لتوفير تجربة زبون فريدة وتجربة ما بعد البيع. تُظهر شبكتنا الواسعة من المتاجر التجارية ومراكز العناية بالزبائن والصيانة في فلسطين التزامنا بتقديم خدمة استثنائية ومميزة.

التميُّز يُشكل معيارنا. نحدد أعلى المعايير، من نوعية المنتج إلى كفاءة الخدمة، حيث نتجاوز بثبات توقعات الزبائن.

في شركة أكرم سبيتاني وأولاده، نعتبر الإلتزام المجتمعي جزءًا أساسيًا من هويتنا، متأصلاً بشكل عميق مع جذورنا في فلسطين. من خلال شراكتنا مع قرية الأطفال SOS في فلسطين في برنامج المسؤولية الاجتماعية "نحن نهتم"، مكرّسين أنفسنا لتحسين وتطوير حياة الأطفال اليتامى والمعرضين للخطر. تتماشى هذه الشراكة مع مهمة SOS في توفير بيوت محبة ودعم شامل لهؤلاء الأطفال، مساهمة في بناء مستقبل أفضل للمجتمع الفلسطيني.

نعتقد أن عملنا يتجاوز تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة؛ بل يتضمن العطاء ليكون قوة فعالة للخير في المجتمعات التي نخدمها.

قيمنا الأساسية التركيز على الزبون، والنزاهة، والابتكار، والتعاون، والتميز، والالتزام المجتمعي ليست مجرد كلمات؛ بل تُعبر عنا وتمثل مهمتنا في خدمة زبائننا ومجتمعنا بتميز.

نحن هنا للمساعدة! إذا كان لديك أي استفسار أو تحتاج إلى دعم، لا تتردد في الاتصال بخدمة الزبائن لدينا على الرقم: 

1-700-550-110

فريقنا مستعد للإجابة على جميع أسئلتك وتقديم الدعم اللازم في أي وقت.

التقييمات keyboard_arrow_down
5 نجوم
.
0%
4 نجوم
.
0%
3 نجوم
.
0%
نجمتين
.
0%
نجمة
.
0%
سياسة الإرجاع keyboard_arrow_down
يجب على المشترك فحص الجهاز عند الاستلام للتأكد من خلوّه من أي خلل أو خدش أو كسر أو نقص أي من ملحقاته، وذلك قبل التوقيع على معاملة استلام الجهاز، وفي حال ظهور أي خلل بالجهاز بعد استلامه يتم التوجه إلى مركز الصيانة أو نقطة التجميع الخاصة بالمورد لتسليم الجهاز للفحص. علماً أن صيانة الأجهزة تقع على عاتق مركز الصيانة الموجود ببطاقة الكفالة والمتجر غير مسؤول عن صيانة هذه الأجهزة. .
سياسة الشحن keyboard_arrow_down
يقدم لك متجرنا الإلكتروني خدمة التوصيل السريع لجميع الأجهزة والإكسسوارات لجميع أنحاء الضفة الغربية والقدس والداخل، وبتكاليف منافسة للشحن، بحيث يتم شحن وتوصيل طلباتك خلال 72 ساعة كحد أقصى ما لم يكن هنالك معاملات عالقة لإتمام طلب التقسيط، ويمكنك تتبع حالة الطلبات من خلال تسجيل الدخول للموقع والتوجه إلى صفحة "طلباتي".
سياسة الخصوصية keyboard_arrow_down
نحافظ على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي يتم تزويدنا بها من طرف العميل، ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه. ولن يتم إطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.